التنجيم بالماء

يحلم من قول، أو وجود وقال ثروتك، فإنه يشير إلى أن نتداول على بعض غرامية شائكة، والذي تستخدمه الكثير من الحذر في منح الموافقة على الدخول فيها. لامرأة شابة، وهذا ينذر الاختيار بين اثنين من المنافسين. وقالت انها سوف تكون قلقة لمعرفة مكانة واحدة في مجال الأعمال التجارية والاجتماعية الدوائر. تحلم أنها تعمل إلى عراف، ويدل على أنها قد ذهب عبر الغابة والتقطت العصا كما يقول المثل. وينبغي أن يكون الاعتماد على الذات، أو سوف الفقر حضور زواجها….

القدم سجل

يحلم عبور تيار واضح من الماء على القدم سجل، ويدل على العمل لطيف والربح. إذا كان الماء سميكة والموحلة، فإنه يشير إلى فقدان واضطراب مؤقت. لامرأة هذا الحلم يشير إما زوج المشاكسة، أو واحد من المزاج المعتدل والعادات العادية، إذ أن الماء هو الموحلة أو واضحة. ليسقط من القدم سجل في المياه واضحة، يدل الترمل قصيرة تنتهي في الزواج مقبولة. إذا كان الماء لا، وآفاق قاتمة واضحة. انظر بريدج….

البق

رأيت في أحلامك، فإنها تشير إلى استمرار المرض والدول غير سعيدة. وألمح الوفيات إذا كنت انظر اليهم في إسراف. لمعرفة البق محاكاة الموت، ينبئ بأن التعاسة الناجمة عن المرض. إلى الهريس لهم، والماء يظهر بدلا من الدم، ويدل على مرض ينذر بالخطر ولكن ليس قاتلا أو حادث. لمعرفة البق الزحف حتى الجدران البيضاء، وكنت رمي ​​السمط الماء عليهم، ويدل على مرض خطير سوف الشدة لك، ولكن سوف يكون هناك خوف غير مجدية من الوفيات. إذا فشل الماء لتدميرها، وبعض المضاعفات الخطير…

ماء

يحلم المياه واضحة، يتنبأ بأن سوف ندرك بفرح الرخاء والسرور. إذا كان الماء الموحلة، وسوف تكون في خطر وسوف الكآبة تحتل مقعد متعة لل. إذا كنت ترى أنها ترتفع في منزلك، ويدل على أنك سوف النضال لمقاومة الشر، ولكن ما لم تراه تهدأ، وسوف نخضع لتأثيرات خطيرة. إذا وجدت نفسك بالات بها، ولكن مع تزايد قدم الرطب، ويتوقع المتاعب والمرض والبؤس وسوف نعمل لك مهمة صعبة، ولكن سوف حدوثها من قبل الترقب الخاص بك. نفس يمكن تطبيقها على ارتفاع منسوب المياه الموحلة في السفن…

جليد

يحلم من الجليد، يعني الكثير من الضيق، وسوف الأشخاص الشر في التفكير تسعى إلى تجرح لك في عملك أفضل. لمعرفة الجليد العائم في تيار من الماء واضحة، ويدل على أن السعادة الخاص بك وسوف تتم مقاطعة من قبل الأصدقاء سوء المزاج وغيور. تحلم أن تمشي على الجليد، هل خطر الراحة الصلبة بكثير واحترام أفراح زائل. لامرأة شابة على المشي على الجليد، هو تحذير أنه ليس هناك سوى حجاب رقيق يخفي لها من العار. لرؤية رقاقات الثلج على الطنف من المنازل، ويدل على البؤس وتريد من ا…

مطحنة لبناء السد

تحلم أن ترى الماء واضحة صب أكثر من مطحنة لبناء السد، يتنبأ الشركات لطيفا، وإما ذات طبيعة تجارية أو اجتماعية. إذا كان الماء الموحلة أو نجس، وسوف يجتمع مع خسائر، وسوف تنشأ المشاكل حيث كان من المتوقع المتعة. إذا كان السد هو جاف، عملك سوف تتخذ أبعادا منكمشة….

طاسة

إذا كنت تحلم أن تشرب الماء من القدح الفضة، وسوف يجتمع نتائج الأعمال غير مواتية في المستقبل القريب. لمعرفة كؤوس من تصميم القديم، سوف تتلقى تفضل ويستفيد من الغرباء. للمرأة أن تعطي الرجل القدح كوب كامل من الماء، ويدل على الملذات غير المشروعة….

فلين

يحلم الرسم الفلين في مأدبة، يدل على أنك سوف تدخل قريبا حالة من الازدهار، التي سوف تكشف في السعادة من النوع الأكثر مختارة. يحلم الفلين الطب، ويدل على الطاقات المرض ويضيع. يحلم برؤية الفلين الصيد يستريح على الماء واضحة، ويدل على النجاح. وإذا اختل الماء يكون ازعاج لك من قبل الأشخاص المجرد. الحلم الذي كنت حدا قصي زجاجات، ويدل على عمل منظمة تنظيما جيدا والنظام في المعيشة الخاصة بك. لامرأة شابة يحلم الرسم الفلين الشمبانيا، ويشير إلى أنها سوف يكون لها…

الخوض

إذا كنت واد في المياه واضحة في الحلم، فهذا يعني أنك سوف يشاركون زائل، ولكن أفراح رائعة. إذا كان الماء الموحلة، وأنت في خطر من المرض، أو بعض التجارب محزن. لرؤية الأطفال الخوض في المياه واضحة هو التكهن سعيدة، كما سيتم يفضل في المشاريع الخاصة بك. لامرأة شابة تحلم الخوض في الماء رغوة واضحة، وقالت انها سوف تكسب قريبا الرغبة أقرب قلبها. انظر الاستحمام….